شاهد بالصور" مقتل متظاهرين في مأرب طالبوا باقالة المداني برصاص مسلحين موالين للأصلاح

نظم قبليين من ابناء محافظة مأرب وقفه احتجاجية امام مبني المحافظة للتنديد بقرار المحافظ تعيين مدير امن جديد يدعي عبد الملك المداني وهو من خارج المحافظة ومن اسره القيادي الحوثي الكبير المداني الذي قتل قبل عام .
وقال مراسل "عين اليمن " في مأرب ان الوقفة الاحتجاجية كانت قد بدأت صباح اليوم الأحد امام مبني المحافظة الى ان القيادي الاصلاحي ابو محمد يرافقه عشرات المسلحين والقناصين قد انتشروا في المنازل المحيطة بالمحافظة وعند وصول القيادي الاصلاحي ابو محمد الى جانب المتظاهرين قام بأطلاق الرصاص وبشكل مباشر على المتظاهرين .
واضاف مراسلنا ان الحصيلة الأولية تشير الي سقوط قتيلين من ابناء قبيله القردعي الماربيه وسبعة من الجرحى بينهم طفل لم يتجاوز العاشره من العمر تصادف مرورهم بجانب مبني المحافظة.
من جهة اخري ندد النشطاء والاعلاميين بالهجوم الذي وصفوة بالغادر على المتظاهرين من قبل القيادي الاصلاحي ابو محمد وهددوا اذا لم تأخذ العدالة حقهم بانهم سوف يقتصون من المجرمين الذين استهدفوا الابرياء دون وجه حق .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏زفاف‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏