حادث مؤلم في عُمان يؤدى الى وفاة واصابة 33 يمنيا كانوا قادمين من الإمارات (صور)

كلف نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي اليوم سفير اليمن لدى سلطنة عمان خالد صالح شطيف، بمتابعة أوضاع المواطنين اليمنيين الذين تعرضوا لحادث سير أثناء عودتهم من دولة الإمارات العربية على متن حافلة نقل دولي في ولاية هيماء بسلطنة عمان والتي كانت تقل رجالا ونساء واطفال .

جاء ذلك خلال اتصاله بالسفير شطيف للإطلاع على تفاصيل الحادثة، موجهاً طاقم السفارة ببذل الجهود الممكنة لمساعدة المواطنين الذي تعرضوا للحادثة ومتابعة قضية علاج الجرحى وتامين نقل جثامين المتوفين والتنسيق مع السلطات العمانية لضمان تلقيهم الرعاية اللازمة.

واثنى المخلافي على طاقم سفارتي اليمن في سلطنة عمان ودولة الامارات العربية المتحدة على جهودهم واهتمامهم وتفانيهم في متابعة الحادث وحثهم على بذل المزيد من الجهود وبذل الاهتمام وتقديم المساعدة اللازمة للضحايا والمصابين..سأئلا المولى عز وجل الرحمة للمتوفين وللجرحى الشفاء العاجل .

وحمل وزير الخارجية السفير شطيف نقل خالص الشكر والتقدير للأشقاء في سلطنة عمان على موقفهم الإنساني وتعاونهم وتفاعلهم السريع مع الحادثة .

وكانت شاحنة نقل (مقطورة) قد اصطدمت بحافلة نقل دولي كانت عائدة من دولة الإمارات العربية المتحدة وهي تقل رجالا ونساء واطفال من المقيمين اليمنيين بالإمارات في ولاية هيماء محافظة الوسطى بسلطنة عمان .

وتشير المعلومات الاولية إلى وفاة خمس نساء وطفل وسائق الحافلة واصابة نحو ستة وعشرون أخرون بجروح مختلفه تم نقلهم إلى مستشفى آدم لإجراء الاسعافات الاولية ثم تم نقل جثامين المتوفين والجرحى إلى مستشفى نزوي لتلقي العلاج .

وقام سفير اليمن لدى سلطنة عمان بزيارة موقع الحادث و قام بالتواصل مع الجهات المختصة في السلطنة لمتابعة الوضع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏سماء‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏