وصول سفينه اغاثية جديده للهلال الأحمر الإماراتي الى المكلا لاغاثه حضرموت وشبوه ومارب

استقبل ميناء المكلا يوم امس الثلاثاء، سفينة مساعدات إماراتية جديدة تابعة لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي تحمل على متنها اطناناً من المواد الغذائية والتمور سيتم توزيعها على محافظة حضرموت وشبوة ومأرب وتشمل الاحتياجات الغذائية الرئيسية للأسر المحتاجة، وذلك تزامناً مع شهر رمضان المبارك.

وتأتي هذه الشحنة التي تعد الثانية خلال أسبوع،  في إطار الجهود الذي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها الانسانية في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي دعماً للمحافظات المحررة بتوجيهات من القيادة الرشيدة.

 وأوضح نائب فريق الهلال الأحمر الإماراتي السيد احمد النيادي بأن هذه السفينة تأتي إمتداداً لحملة المساعدات الإغاثية التي تقدمها دولة الإمارات العربية المتحددة بتوجيهات من القيادة الرشيدة لمساعدة الشعب اليمني والتخفيف عنه جراء غلاء المعيشة في شهر رمضان وضمن حملة عام الخير في الإمارات.

وأشار النيادي إلى أن المساعدات الإنسانية الإماراتية لليمن ستتواصل خلال شهر رمضان تلبية لحاجات الناس من المواد الغذائية لافتاً الى أن هذه المساعدات ستوزع في أرجاء المحافظات الثلاثة عبر فرق الهلال الأحمر الإماراتي بحيث تصل إلى كافة المستحقين لها، مؤكداً على وصول العديد من السفن التي تحمل مساعدات متنوعة في العديد من المجالات المختلفة.