مفاجأة.. ريال مدريد فاوض غوراديولا قبل تعيين زيدان

 

 

كشف مارتي بيرارنو صديق بيب غوارديولا وكاتب “السيرة الذاتية” للمدرب الإسباني عن دخول ريال مدريد في مفاوضات مع المدرب الإسباني لتولي تدريب الفريق الملكي خلفًا لرافا بنيتيز.

وقال بيرارنو في مقابلة مع وسائل إعلام إسبانية منها برنامج La Sexta التلفزيوني وإذاعة “كادينا سير” إن ريال مدريد دخل في مفاوضات مع غوارديولا في نوفمبر الماضي عقب فشل مشروع رافا بنيتيز وقبل تعيين الفرنسي زين الدين زيدان.

وأضاف أن غوارديولا رفض الفكرة جملةً وتفصيلًا كما أنه قد اتفق بالفعل على تدريب مانشستر سيتي.

وأضاف بيرارنو: “اتصل ريال مدريد بجوسيب ماريا أوروبيتغ (وكيل غوارديولا) في محاولة للتعاقد معه. لكنه رفض مناقشة الفكرة لأنه قد ارتبط بالتعاقد مع سيتي”.

وأقال ريال مدريد بنيتيز في يناير ليحل محله زيدان الذي كان مدربًا للفريق الثاني (كاستيا) حينها وتم تصعيده للفريق الأول وقاد الفريق للقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على جاره أتلتيكو مدريد.

ويعاني غوارديولا حاليًا من مسيرة سيئة مع مانشستر سيتي لم يحقق خلالها الفوز في آخر 6 مباريات في كل المسابقات وهذا أمر لم يحدث في مسيرة المدرب الإسباني التدريبية من قبل.

وخسر مانشستر سيتي على ملعب مانشستر يونايتد بهدف نظيف مساء الأربعاء في الدور الرابع لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة ليودع المسابقة مبكرًا.